عباس: الشغل السياسي طريقنا لتحقيق الأهداف الفلسطينية
عباس: الشغل السياسي طريقنا لتحقيق الأهداف الفلسطينية

عباس: الشغل السياسي طريقنا لتحقيق الأهداف الفلسطينية

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عباس: الشغل السياسي طريقنا لتحقيق الأهداف الفلسطينية .

صحيفة الوسط - أثبت رئيس دولة فلسطين محمود عباس، التمسك بالعمل السياسي والمفاوضات طريقاً لتحقيق الأهداف الفلسطينية في تحقيق الحرية والاستقلال، وفق تَسْوِيَة الدولتين على حدود 1967، وقرارات الشرعية الدولية، لتعيش كل من فلسطين وإسرائيل بسلام وأمن، على أن تكون القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية.

وذكر الرئيس عباس في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس وزراء نيودلهي ناريندرا مودي، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، الأن (السبت): «إننا لم نرفض المفاوضات يوماً، وكنا وما زلنا على الاستعداد لها، وإن تَصْحِيح آلية متعددة الأطراف تنبثق عن دول متعددة هي صحيفة الوسط الأمثل لرعاية هذه المفاوضات».

من ناحيته، ذكر مودي: «إننا تباحثنا مع الرئيس عباس في التطورات الإقليمية والعالمية التي لها دور في السلم في العالم والمنطقة، وأعربت عن أملي بأن يتحقق السلام في المنطقة سريعاً، من خلال الحوار والتفاهم اللذين من شأنهما أن يقودا المنطقة للتعايش السلمي، فدائرة العنف وعبء التاريخ يمكن التغلب عليهما من خلال الدبلوماسية المكثفة».


برجاء اذا اعجبك خبر عباس: الشغل السياسي طريقنا لتحقيق الأهداف الفلسطينية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ