وزير الدفاع العراقى: المرحلة القادمة بناء وإعداد للقوات المسلحة
وزير الدفاع العراقى: المرحلة القادمة بناء وإعداد للقوات المسلحة

وزير الدفاع العراقى: المرحلة القادمة بناء وإعداد للقوات المسلحة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الدفاع العراقى: المرحلة القادمة بناء وإعداد للقوات المسلحة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

 أثبت وزير الدفاع العراقى عرفان الحيالى أن الانتصارات العسكرية الأخيرة التى حققتها القوات العراقية جاءت نتيجة الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة هى مرحلة بناء وإعداد للقوات المسلحة.

جاء ذلك فى بيان لوزارة الدفاع العراقية نقلته قناة (السومرية نيوز) العراقية الأن السبت، بعد لقاء وزير الدفاع العراقى بنظيرته الألمانية أور سولافون دير لاين والوفد المرافق لها.

وأضاف الحيالى أن مرحلة ما بعد "تنظيم الدولة الأسلامية" هى مرحلة بناء وإعداد وتدريب وتجهيز للقوات العراقية وزيادة الجهد الاستخبارى، منوها بالعلاقات التاريخية بين بغداد وألمانيا.

ومن جانبها، أثبتت وزيرة الدفاع الألمانية استعداد بلادها لتدريب وتجهيز وتسليح الجيش العراقى وتقديم كل ما يحتاج إليه من دعم فى المجال العسكرى وإعادة إعمار المناطق المحررة، فيما أشاد صحيفة الوسط المرافق لها بالتضحيات التى بذلت من أجل تحقيق الانتصار على "تنظيم الدولة الأسلامية".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر وزير الدفاع العراقى: المرحلة القادمة بناء وإعداد للقوات المسلحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع