"مقومات القطاع السياحي بأسيوط".. ندوة بالجامعة
"مقومات القطاع السياحي بأسيوط".. ندوة بالجامعة

"مقومات القطاع السياحي بأسيوط".. ندوة بالجامعة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "مقومات القطاع السياحي بأسيوط".. ندوة بالجامعة .

صحيفة الوسط - تنطلق تجمعات الندوة الثقافية التي ينظمها اتحاد طلاب الجامعة بالتعاون مع حكومة الوعي الأثري بمنطقة أثار أسيوط، تحت عنوان "أسيوط خلال عصر الدولتين القديمة والوسطى "2242 ق.م _1787ق.م" ومقومات القطاع السياحي بمحافظة أسيوط، في جامعة أسيوط، غدًا الأحد، وذلك بالقاعة الثمانية بالمنى الإداري بالجامعة في تمام الساعة العاشرة صباحًا، تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبداللطيف نائب رئيس الجامعة، والدكتور أيمن العشماوي رئيس قطاع الآثار المصرية.

وأشار الدكتور غريب شلقامي المشرف على الأنشطة الطلابية، أن تجمعات الندوة تشهد  فعالية كلاً من الدكتور نجيب قنواتي أستاذ الآثار المصرية بجامعة ماكواري الأسترالية، ومؤسس قسم الآثار بقارة سيدني ورئيس البعثة الأسترالية بمصر، والدكتور مجدي علوان رئيس قسم الآثار بكلية الآداب بجامعة أسيوط، والدكتور محمود الزراعي رئيس قسم الآثار بكلية الآداب بجامعة سوهاج، لحديث عن ما تتمتع به محافظة أسيوط من معالم أثرية وتاريخية والتعرف على تاريخ أسيوط بين عصر الدولتين القديمة والوسطى، وأهم الأنباء التاريخية ومقومات أسيوط السياحية.

برجاء اذا اعجبك خبر "مقومات القطاع السياحي بأسيوط".. ندوة بالجامعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن