محافظ الوادي الجديد يقوم بزيارة طريق "الكفاح - سهل"
محافظ الوادي الجديد يقوم بزيارة طريق "الكفاح - سهل"

محافظ الوادي الجديد يقوم بزيارة طريق "الكفاح - سهل"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الوادي الجديد يقوم بزيارة طريق "الكفاح - سهل" .

صحيفة الوسط - تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الأن السبت، طريق "الكفاح - سهل بركة"، بمركز الفرافرة، والذي ينطلق من طريق "الفرافرة - الداخلة" عند مدخل قرى الكفاح وينهتي بسهل بركة.

وذكر اللواء محمد الفحام رئيس الوحدة المحلية لمركز الفرافرة، إن المحافظ وجه بضرورة استخدام مواد رصف حديثة، مما يؤدى إلى تخفيض وترشيد النفقات من 20 إلى 25 في المائة من إجمالي التكلفة.

وأضاف أن المحافظ أيضًا بضرورة فعالية المستثمرين بالمنطقة في عملية الرصف، وذلك بنسبة 35 في المائة، على أن تتحمل المحافظة باقي التكلفة، والتي قد تبلغ حوالي 90 مليون جنيه، على أن يكون البدء في التنفيذ أول مارس القادم، حيث أنه من المقرر الانتهاء من الرصف خلال عشرة أشهر من بدء التنفيذ.

وأشار المحافظ أنه جرى عرض المشروع على مجموعٍ من الشركات المتخصصة لاختيار الأقل سعرًا والأكثر جوده، مؤكدًا أنه أعطى توجيهات بإعادة رصف ورفع كفاءة الطريق المساعد للطريق الدائري بمدينة الفرافرة بطول 800 متر، وبتكلفة تقديرية حوالي 1.2 مليون جنيه.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الوادي الجديد يقوم بزيارة طريق "الكفاح - سهل" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن