ميكانيكي يضرب ابنه حتى الموت بالخانكة لسرقته "دينامو"
ميكانيكي يضرب ابنه حتى الموت بالخانكة لسرقته "دينامو"

ميكانيكي يضرب ابنه حتى الموت بالخانكة لسرقته "دينامو"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميكانيكي يضرب ابنه حتى الموت بالخانكة لسرقته "دينامو" .

صحيفة الوسط - تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من أظهر غموض مقتـل عاطل 16 عاما في ظروف غامضة بالخانكة، حيث تبين أن والده ميكانيكي قام بضربه حتى الموت لتأديبه عقابا له على سرقة إِجْتِياز الغيار من الورشة الخاصة به.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة الأستجواب وأمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد ندب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

وتلقى المقدم أيمن عادل رئيس مباحث مركز الخانكة بلاغا من مستشفى السلام العام بوصول "عبدالرازق.و.ع" 16 سنة بدون عمل جثة هامد،  وتبين وجود سحجات وكدمات متفرقة بالجسم مع وجود علامات خنق على صحيفة الوسط الرقبة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

واهتم اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء محمد الألفي مدير حكومة البحث الجنائي وبسؤال والد المتوفى "وائل.ع.ع" 42 سنة ميكانيكي موتوسيكلات ومقيم ذات الناحية، حيث أقر أن نجله المتوفى سيء السلوك واعتاد الاستيلاء على إِجْتِياز الغيار من الورشة خاصته وبيعها بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وتابع والد المتوفى، أنه اكتشف منذ يومين استيلائه على ملف كهرباء (دينامو) من الورشة وبيعه، ولدى معاتبته قام بترك المنزل ولم يعد ولم يحرر محضرا بغيابه لاعتياده على ذلك ومؤخرا عثر عليه ملقى بجوار المنزل في حالة إغماء فقام وزوجته بنقله للمستشفى حيث تبين وفاته، ولم يتهم أحد بالتسبب في الوفاة.

ومن خلال استكمال الفحص وجمع المعلومات وإجراء التحريات تمكن التوصل إلى معلومات مفادها قيام خال المتوفى "أحمد.م.م" سائق بالبحث عن المتوفى حتى عثر عليه وقام باصطحابه وتسليمه لوالده بالورشة خاصته، وبتطوير حديث والد المتوفى ومواجهته بما أسفرت عنه التحريات وما قرره خال المتوفى اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة.

وأضاف والد المتوفى أنه بعد رُجُوع نجله قام باصطحابه للمنزل وتوثيقه من كلتا يديه وقدماه بحبل ومحاولة خنقه حتى خارت قواه فقام على الفور باصطحابه بمساعدة زوجته لمستشفى السلام في محاولة منهما لإسعافه إلا أنه فارق صحيفة الوسط، وأنه ادعى ذلك خشية المساءلة القانونية، وأرشد عن الحبل المستخدم في الواقعة داخل مسكنه، وتم التحفظ عليه، وبسؤال والدة المتوفى "ست الكل.م." ربة منزل إيدت ذلك.

تحرير عن ذلك المحضر رقم 1320 إداري مركز الخانكة لسنة 2018م.

برجاء اذا اعجبك خبر ميكانيكي يضرب ابنه حتى الموت بالخانكة لسرقته "دينامو" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن