رئيس جامعة أسوان يلتقي حكومة مهرجان أفلام الفتاة
رئيس جامعة أسوان يلتقي حكومة مهرجان أفلام الفتاة

رئيس جامعة أسوان يلتقي حكومة مهرجان أفلام الفتاة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس جامعة أسوان يلتقي حكومة مهرجان أفلام الفتاة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، السبت، وفدا من حكومة مهرجان أسوان الدولي لأفلام الفتاة، الذي تعقد دورته الثانية في 20 فبراير الحالي، بحضور السيناريست محمد عبدالخالق، رئيس المهرجان، وحسن أبوالعلا، مدير المهرجان.

وذكر رئيس الجامعة إن اللقاء يأتي في إطار حرص الجامعة على دورها الثقافي والتنويري بمحافظة أسوان، التي أصبحت عاصمة للثقافة والاقتصاد والفنون للقارة السمراء، وفتح أفق الترابط المشترك بين المهرجان والجامعة من خلال مجالات التدريب والورش الفنية التي يقيمها المهرجان، وعددها 5 ورش للتدريب على مجالات مختلفة في فنون السينما مثل السيناريو والإخراج والرسوم المتحركة والتي تستضيفها الجامعة داخل كلياتها.

وأضاف أن الجامعة تشارك في سياراة مهرجان حلايب وشلاتين، والتي تقدم برنامجا لعرض الأفلام هناك بالتعاون بين مهرجان أسوان السينمائي والهيئة العامة لقصور الثقافة، إضافة لتنظيم برنامج يومي لنقل طلبة وطالبات الجامعة لمتابعة أفلام المهرجان.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس جامعة أسوان يلتقي حكومة مهرجان أفلام الفتاة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم