أحمد سيد النجار: الإرهابيون أشباح تريد نشر الخراب
أحمد سيد النجار: الإرهابيون أشباح تريد نشر الخراب

أحمد سيد النجار: الإرهابيون أشباح تريد نشر الخراب حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد سيد النجار: الإرهابيون أشباح تريد نشر الخراب .

صحيفة الوسط - وصف أحمد السيد النجار, الكاتب الصحفي ورئيس مجلس حكومة جريدة الأهرام السابق، المتطرفين في كل دول العالم بما فيها مصر بأنهم أشباح تريد نشر الفزع والخراب ولا تهيمن على مكان محدد.

وذكر النجار خلال تدوينته على صحيفة التواصل الاجتماعي فيس بوك :"باستثناء نماذج مثل سورية التي سيطر فيها جيش المتطرفين على مناطق كاملة، فإن المتطرفين في غالبية دول العالم بما فيها مصر، أشباح تريد نشر الفزع والخراب ولا تهيمن على مكان محدد".

وأضاف الكاتب الصحفى قائلا: "لذا فإن استخدام الجيش بكل أسلحته في مواجهتها أمر في غاية الصعوبة حمى الله أبنائنا في جيش بلادنا العظيمة وكلل حربهم ضد الإرهاب بالنصر المبين، وحمى الله كل المواطنين الذين شاء قدرهم أن تكون حياتهم وممتلكاتهم في المواقع التي يدور فيها القتال.. قلوبنا معكم ".

وأعلنت أمس, القوات المسلحة المصرية زيـادة حالة التأهب القصوى لتنفيذ عملية شاملة على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر المتطرفة، وذكرت إنه تقرر زيـادة حالة التأهب مع الشرطة لتنفيذ عملية شاملة تحت اسم العملية الشاملة  سيناء 2018.

 

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد سيد النجار: الإرهابيون أشباح تريد نشر الخراب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون