بالحقائق| الأهالي يحذرون من تآكل وير أسانسير مستشفى عزبة البرج المركزي
بالحقائق| الأهالي يحذرون من تآكل وير أسانسير مستشفى عزبة البرج المركزي

بالحقائق| الأهالي يحذرون من تآكل وير أسانسير مستشفى عزبة البرج المركزي

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| الأهالي يحذرون من تآكل وير أسانسير مستشفى عزبة البرج المركزي .

صحيفة الوسط - تشهد مستشفى عزبة البرج المركزي، كارثة حقيقة خاصة في ظل تآكل "وير الأسانسير" مما دفع الإدارة لوقف الشغل به.

ويقول حسن خلف، أحد أهالي مدينة عزبة البرج: "فوجئنا بتآكل وير الأسانسير حتى بات معلق في الهواء ولولا ستر ربنا لوقعت كارثة لا يفصح مداها سوى الله".

وتابع: "تكمن المشكلة حاليا في لجوء الإدارة لوقف الشغل به حتى بات المرضى الخارجين من العمليات يحملوا على الأكتاف ليصعدوا بهم على السلالم للأدوار العليا مطالبا بسرعة تَسْوِيَة الأزمة حتى لا تتكرر كارثة مصعد بنها الجامعي".

وأثبت مَبْعَث طبي بالمستشفى، رفض ذكر اسمه،  لـ"صحيفة الوسط"، تآكل جزئين بوير المصعد مما دفعهم لمخاطبة مدير الصحة لتشكيل لجنة فنية لمعاينته واتخاذ اللازم، مضيفا: "قررنا بعد التشاور مع الصحة وقف الشغل بالأسانسير منذ 5 أيام حيث يتم نقل المرضى يدويا بواسطة العمال والكابينة الخاصة بالمصعد لا يوجد بها مشاكل وتم تغييرها مؤخرا"، ونفى وقوع أي حوادث بسبب المصعد.

وأصدر الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة في دمياط منشورا بصورة رسمية تم تعميمه على كافة الإدارات بالتنبيه على كافة الإدارات الصحية والمستشفيات وكافة المستشفيات التابعة لمديرية الصحة بعدم إعطاء أي معلومـات أو معلومات تخص الأجهزة الطبية أو غير الطبية أو أي أعطال بالمنشأة لأي جهة أي كانت دون الرجوع للإدارة واعتمادها من وكيل وزارة الصحة وعلى الجهات الطالبة لأي معلومـات أو معلومات في هذا الشأن التوجه لمكتب وكيل الوزارة ليتم توجيهه للإدارة المنوطة بالبيانات والمعلومات المطلوبة.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| الأهالي يحذرون من تآكل وير أسانسير مستشفى عزبة البرج المركزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن