الرئيس الصماد يهنئ رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالعيد الوطني
الرئيس الصماد يهنئ رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالعيد الوطني

الرئيس الصماد يهنئ رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالعيد الوطني حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس الصماد يهنئ رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالعيد الوطني .

صحيفة الوسط - الرئيس الصماد يهنئ رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالعيد الوطني

[10/فبراير/2018]
صنعاء - صحيفة الوسط:
 بعث الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسن روحاني بمناسبة إحتفاﻻت الشعب الإيراني الشقيق بالعيد الوطني.

وعبر الرئيس الصماد عن أحر التهاني وأطيب التمنيات للرئيس روحاني بهذه المناسبة الذي يحتفل بها الشعب الإيراني بالعيد الوطني.

وأثبت حرص الجمهورية اليمنية على توطيد وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في كافة المجالات وبما يعزز الترابط المشترك والتضامن بين شعوب الأمة الإسلامية.

ونوه بمواقف إيران الداعمة لجهود السلام في المنطقة والعالم وكذا مواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره وبناء دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس.

وجدد رئيس المجلس السياسي الأعلى حرص صنعاء على مواصلة الشغل من أجل تعزيز علاقات الترابط المشترك القائمة بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة.

وأشاد الرئيس الصماد بما حققته إيران من نهضة في مختلف المجالات منذ قيام الثورة الإيرانية حققت طَفْرَةٌ نوعية للشعب الإيراني الشقيق.. متمنا للشعب الإيراني مزيدا من التقدم والازدهار وأن تعود هذه المناسبة وقد تحقق له كل ما يصبوا إليه من تقدم ورفعة.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الصماد يهنئ رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالعيد الوطني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت