معلومـات الإطاحة بالسعودية صاحبة المقاطع "الإباحية" في جدة (صور)
معلومـات الإطاحة بالسعودية صاحبة المقاطع "الإباحية" في جدة (صور)

معلومـات الإطاحة بالسعودية صاحبة المقاطع "الإباحية" في جدة (صور) حسبما ذكر الموقع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات الإطاحة بالسعودية صاحبة المقاطع "الإباحية" في جدة (صور) .

صحيفة الوسط - الموقع بوست - القدس العربي
السبت, 10 فبراير, 2018 04:59 مساءً

ألقت أجهزة الأمن السعودية في جدة، الجمعة، القبض على من تدعى لمياء القرني التي أثارت ضجة كبرى في المملكة مؤخرا بمجاهرتها بالمعصية ونشرها مقاطع “إباحية” على شبكة الإنترنت.
 
فالشابة العشرينية لمياء جاهرت بالمعصية وظهرت في مقاطع فيديو تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص وتجاهر بعلاقاتها مع شخصيات ادعت أنها على معرفة بهم، وفق ما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية.
 
وأطلقت الشابة على نفسها إسم لمياء القرني، وشرعت في استخدام برنامج “سناب شات” لتطل من خلاله، وقد كانت تظهر موقعها في حي السلامة بهدف تشتيت جهود رجال الأمن في شرطة جدة.
 
ورغم الغموض والتخفي الذي استخدمته الشابة في ظهورها العلني، إلا أن قصتها تصدرت نقاشات المغردين السعوديين على صحيفة التواصل الاجتماعي “تويتر”، من خلال وسم “#لمياء_القرني_تجاهر_بالمعصيه”، الذي تصدر بدوره قائمة الترند سريعا، بعد نشرها صورا وفيديوهات تظهر مخالفتها للقوانين المتبعة في المملكة المحافظة، مثل شرب الخمر والمخدرات.
 
وبعد زيادة مجموع البلاغات الأمنية ضد حسابها، وما تنشره فيه من محتوى، زادت الشابة التي لم يبَـانَ وجهها في كل الفيديوهات والصور التي نشرتها، من جرأتها ونشرت مقاطع فيديو إباحية، ذكرت إنها تنشرها للمـرة الأولي لتتحدى المطالبين بالقبض عليها.
 
من جانبها، خاطبت الجهات المختصة النيابة العامة، التي أصدرت مذكرة توقيف بحقها، تعاملت معها شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة جدة، لينجح رجالها في تحديد صحيفة المتهمة، في أحد أحياء جنوب جدة.
 
وأثبتت التحريات أن لمياء القرني تقيم مع أسرتها، التي لا تعلم شيئا عن ممارساتها، وقد تم القبض عليها، واتضح أن الإسم الذي ظهرت به لا يمت لها بصلة، وليس اسمها الحقيقي، لتتم إحالتها للنيابة العامة.
 



برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات الإطاحة بالسعودية صاحبة المقاطع "الإباحية" في جدة (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموقع