فرعون من معراب: سنعلن التحالفات في القريب العاجلً
فرعون من معراب: سنعلن التحالفات في القريب العاجلً

فرعون من معراب: سنعلن التحالفات في القريب العاجلً حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فرعون من معراب: سنعلن التحالفات في القريب العاجلً .

فرعون من معراب: سنعلن التحالفات في القريب العاجلً

صحيفة الوسط - أعلن وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون عن انه “في الأسبوعين المقبلين سيتم تحديد التحالفات والجميع يتحضّرون لكل انواع المعارك أما بالنسبة للأشرفية فلها خياراتها وأي خيار سيكون تحت سقف الثوابت الوطنيّة التي نحن متمسكون بها”.

وذكر فرعون بعد لقائه رئيس حزب “القوات اللبنانيّة” سمير جعجع في معراب: “نعيش الأن في أجواء الأزمات الإقليميّة عموماً والأزمة الحاصلة في سوريا خصوصاً ما يحتم علينا التنبه إلى أن تبقى خلافاتنا الداخلية، إن كان على الصعيد الإنتخابي أو في الشارع أو حول إتفاق الطائف أو في الحكومة تحت سقف الخط الأحمر وذلك على خلفيّة تأثرنا بخيوط الملفات الإقليميّة”، مشدداً على حاجتنا في ظل هذه المرحلة على إِدامَة عمل الحكومة ولا سيّما قبيل الإنتخابات النيابيّة والمؤتمرات الدوليّة”.

ورداً على سؤال عن التحالفات الإنتخابيّة، ذكر فرعون: “يجب أن تمهلوننا قرابة العشرة أيام من أجل إعلان التحالفات وذلك لأن الحوارات مفتوحة في إتجاهات عديدة إن بين “القوّات اللبنانيّة” و”التيار الوطني الحر” أو مع الأحزاب الأخرى كـ”تيار المستقبل”، مؤكداً ان “الأشرفيّة ليست معزولة عن كل هذه الحوارات بالرغم من أن لديها خصوصيتها”.

برجاء اذا اعجبك خبر فرعون من معراب: سنعلن التحالفات في القريب العاجلً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز