وزير الشباب: تتويج الفرع الجديد للنادي الدروايش في مارس القادم
وزير الشباب: تتويج الفرع الجديد للنادي الدروايش في مارس القادم

وزير الشباب: تتويج الفرع الجديد للنادي الدروايش في مارس القادم حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الشباب: تتويج الفرع الجديد للنادي الدروايش في مارس القادم .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، السبت، حضور ميدانية لتفقد الفرع الجديد للنادي الدروايش بأرض النخيل، والذي يتم تنفيذه بدعم وزارة الشباب والرياضة وتحت إشراف وتنفيذ حكومة المشروعات للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لمتابعة وتفقد ما يجري تنفيذه من أعمال التشطيبات النهائية والتجهيزات الكاملة استعدادا للافتتاح الرسمي للنادي خلال الفترة القادمة.

وتفقد الوزير والمحافظ تفقد المبنى الاجتماعي، ومجمع حمامات السباحة، والمنطقة المخصصة للأطفال، وصالة المنازلات، والملاعب.

وأشاد الوزير بجهود محافظ الإسماعيلية والشركة المنفذة لمشروع فرع النادي الدروايش، مشيدا بحجم الإنشاءات التي يتضمنها المشروع والتي يتم إنشاؤها وفقا للمواصفات العالمية.

وأثبت عبدالعزيز أن مشروع فرع نادي الدروايش بأرض النخيل يعد إنجازا رياضيا واجتماعيا وثقافيا، ومن المتوقع إقبال كبير من أسر الإسماعيلية للاشتراك بعضوية النادي للاستفادة من إمكانيات فرعه الجديد التي ستقدم مواهب متنوعة للمجتمع.

وأضح الوزير أنه من المقرر تتويج الفرع الجديد للنادي الدروايش في شهر مارس القادم، وسيتم عقد اجتماع بين محافظ الإسماعيلية ومجلس حكومة النادي الدروايش ونواب المحافظة الأيام القادمة لمناقشة نُشُور باب العضوية للاشتراك بالنادي وتحديد سعر العضوية.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الشباب: تتويج الفرع الجديد للنادي الدروايش في مارس القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم