وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يقوم بزيارة أسر شهداء قطاع الاتصالات
وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يقوم بزيارة أسر شهداء قطاع الاتصالات

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يقوم بزيارة أسر شهداء قطاع الاتصالات حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يقوم بزيارة أسر شهداء قطاع الاتصالات .

صحيفة الوسط - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يقوم بزيارة أسر شهداء قطاع الاتصالات

[10/فبراير/2018]
صنعاء - صحيفة الوسط:
 دشن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير الأن زيارات أسر شهداء ومفقودي قطاع الاتصالات في صنعاء.

وأثبت وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بأن حضور أسر الشهداء أقل ما يمكن تقديمه عرفانا بتضحيات الشهداء.

ولفت الوزير النمير إلى أن وزارة الاتصالات حريصة على تفقد أحوال أسر شهداء قطاع الاتصالات الذين ضحوا بأرواحهم خلال سُلُوك عملهم.

وقدم خلال الزيارات درعي المؤسسة العامة للاتصالات ومؤسسة الشهيد لكل أسرة شهيد.

وأشار وزير الاتصالات في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) إلى أن شهداء ومفقودي قطاع الاتصالات بلغ 38 شهيد والذي بدأت الأن حضور خمس من أسر الشهداء .. لافتا إلى أن الزيارات ستستمر أسبوع لبقية أسر الشهداء في المحافظات.

وأشار أنه سيتم تنظيم دوري الساحرة المستديرة لشهداء قطاع الاتصالات الذي يسهم فيه فرق منتسبي قطاع الاتصالات والبريد تخليدا لمن قدموا أرواحهم في سبيل صحيفة الوسط.

فيما عبر أباء وأبناء شهداء قطاع الاتصالات عن شكرهم لهذه الزيارة .. مؤكدين الاستعداد لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل صحيفة الوسط وأمنه واستقراره.

رافقه مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح، ونائبي مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات محمد غمضان والمهندس طه زبارة ورئيس مجلس حكومة شركة يمن موبايل عصام الحملي.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يقوم بزيارة أسر شهداء قطاع الاتصالات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت