أردوغان يكشف النقاب إسقاط مروحية تركية في العملية العسكرية ضد الأكراد شمال دمشق
أردوغان يكشف النقاب إسقاط مروحية تركية في العملية العسكرية ضد الأكراد شمال دمشق

أردوغان يكشف النقاب إسقاط مروحية تركية في العملية العسكرية ضد الأكراد شمال دمشق حسبما ذكر فرانس 24 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أردوغان يكشف النقاب إسقاط مروحية تركية في العملية العسكرية ضد الأكراد شمال دمشق .

صحيفة الوسط - ذكر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السبت إنه تم إسقاط مروحية تابعة للجيش التركي في العمليات العسكرية التي تشنها أنقرة ضد الأكراد شمال سوريا. وأعلن رئيس الوزراء علي يلدريم مـصرع عسكريين تركيين كانا على متن المروحية، مضيفا عدم وجود دليل على "تدخل خارجي" في الحادثة.

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السبت أن مروحية عسكرية تركية أسقطت خلال العمليات العسكرية للقوات التركية ضد الأكراد في شمال سوريا.

وذكر أردوغان في تصريحات نقلها التلفزيون "قبل وقت قصير، تم إسقاط إحدى مروحياتنا" دون إِدِّعاء أي جهة، لكنه توعد المسؤولين عن ذلك بأنهم "سيدفعون الثمن غاليا".

من جهته، أعلن رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم مـصرع عسكريين تركيين كانا على متن مروحية تحطمت السبت خلال العملية التي تشنها أنقرة ضد مقاتلين أكراد في سوريا.

وذكر يلدريم في تصريحات متلفزة "في هذه المرحلة، يمكننا القول إن إحدى مروحياتنا تحطمت ولدينا شهيدين". لكنه أشار إلى عدم وجود "دليل في أيدينا بعد يشير إلى أن ذلك كان نتيجة تدخل خارجي".

وذكرت وكالة الأناضول الرسمية للأنباء إن الحادثة وقعت في محافظة هاتاي الحدودية الجنوبية.

فرانس24/أ ف ب

برجاء اذا اعجبك خبر أردوغان يكشف النقاب إسقاط مروحية تركية في العملية العسكرية ضد الأكراد شمال دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فرانس 24