وكيل محافظة ذمار يدشن توزيع سلال غذائية ل 150 أسرة
وكيل محافظة ذمار يدشن توزيع سلال غذائية ل 150 أسرة

وكيل محافظة ذمار يدشن توزيع سلال غذائية ل 150 أسرة حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل محافظة ذمار يدشن توزيع سلال غذائية ل 150 أسرة .

صحيفة الوسط - وكيل محافظة ذمار يدشن توزيع سلال غذائية ل 150 أسرة

[10/فبراير/2018]
ذمار - صحيفة الوسط:
 دشن بمحافظة ذمار الأن توزيع 150 سلة غذائية على الفقراء والأيتام والحالات المعسرة مقدمة من مؤسسة الورود الإنسانية الخيرية ضمن برنامج توزيع المساعدات الغذائية بدعم فاعل خير.

وخلال التدشين أشاد وكيل المحافظة محسن محسن هارون بجهود المؤسسة في تخفيف معاناة الأسر المعسرة والفقيرة التي تأثرت جراء العدوان والحصار.

واعتبر توزيع المساعدات الغذائية في الوقت الراهن لفتة إنسانية تجاه الأسر الفقيرة والمعسرة التي باتت تعيش أوضاع إنسانية صعبة .. داعيا المنظمات إلى الالتفات لمعاناة المجتمع والإسهام في إغاثة المحتاجين الذين يفتقرون إلى أبسط الإحتياجات الإنسانية.

وأشار إلى أن معاناة المجتمع تتفاقم كل يوم، ما يحزر بكارثة إنسانية جراء إِدامَة العدوان الذي دمر كل المقدرات والحصار الذي أعاق دخول الغذاء والدواء.

وكان المدير التنفيذي للمؤسسة أحمد العفيري أشار إلى أن التوزيع يأتي لإغاثة الأسر المعسرة والتي تفتقر لأبسط متطلبات صحيفة الوسط.

وبين أن المؤسسة استهدفت خلال العام السابق 1500 أسرة بالسلال الغذائية بمحافظتي ذمار والحديدة من مختلف فئات المجتمع وفي المقدمة النازحين وذوي الإحتياجات الخاصة والفقراء والأيتام والمعسرين.

ولفت العفيري إلى أنه تم توزيع ملابس للأيتام في كل من دار الأيتام بالحديدة ومدينة ذمار ودعم مشروع المخبز الخيري في كل من حارتي هران وعزان مدينة ذمار ل 140 أسرة ودعم السجناء ومساعدة لنزيلات دار الإيواء للجانحات بالحديدة.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل محافظة ذمار يدشن توزيع سلال غذائية ل 150 أسرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت