تل أبيب تستنجد بروسيا لوقف التصعيد في دمشق.. بعد إسقاط طائرة
تل أبيب تستنجد بروسيا لوقف التصعيد في دمشق.. بعد إسقاط طائرة

تل أبيب تستنجد بروسيا لوقف التصعيد في دمشق.. بعد إسقاط طائرة حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تل أبيب تستنجد بروسيا لوقف التصعيد في دمشق.. بعد إسقاط طائرة .

صحيفة الوسط - أثبت السفير الإسرائيلي لدى روسيا هاري كورين، الأن، ضرورة تعزيز التنسيق مع روسيا عسكريا وسياسيا لوقف التصعيد في المنطقة، وفق ما نقلت قناة "روسيا الأن".

جاءت تصريحات السفير الإسرائيلي بعد إسقاط مقاتلة إسرائيلية بنيران سورية بعد قصفها مواقع عسكرية في سوريا.

وأثبت كورين، في حديثه لوكالة "إنترفاكس"، أن بلاده ستعرقل عند الحاجة الخطط العسكرية الإيرانية في الأراضي السورية ولبنان التي تستهدف تل أبيب.

وأضاف أن النظام الإيراني بالتعاون مع شركائه مسلح بشكل جيد جدا، وإذا تحدث عن الخطط العسكرية الجديدة ضدنا فلا يمكننا إلاّ منعها. ونحن جاهزون لاتخاذ إجراءات طارئة عند الحاجة. لكننا نأمل بألا نضطر لذلك.

وتابع: "إن التصعيد قد يقيم إلى نهاية خطيرة جدا.. هذا ما نناقشه مع الجانب الروسي.. ومن الواضح أن هذه القضية تتطلب تنسيقا شديدا مع روسيا سياسيا وعسكريا".

وأشار إلى أن تل أبيب تنوي منع تحول سوريا إلى ميدان عسكري بالنسبة لإيران.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تل أبيب تستنجد بروسيا لوقف التصعيد في دمشق.. بعد إسقاط طائرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية