القوات الحكومية تهيمن على جبل «رحنق» المطل على مقبنة غرب تعز
القوات الحكومية تهيمن على جبل «رحنق» المطل على مقبنة غرب تعز

القوات الحكومية تهيمن على جبل «رحنق» المطل على مقبنة غرب تعز حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات الحكومية تهيمن على جبل «رحنق» المطل على مقبنة غرب تعز .

صحيفة الوسط - أحكمت القوات الحكومية الأن السبت سيطرتها على جبل «رحنق» في مديرية مقبنة غرب مدينة تعز (جنوب غربي البلاد)، بعد معارك قُتل فيها 15 مسلحاً من جماعة التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين وأُصيب 30 آخرين.

 

وذكر مَبْعَث عسكري لـ«المصدر أونلاين»، إن القوات الحكومية سيطرت على الجبل، الذي يقع على طريق إمداد جماعة التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في منطقة العفيرة، وأطراف منطقة الكدحة في مديريتي المعافر وجبل حبشي.

 

وأشار إلى أن القوات الحكومية صدت أقتحام التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين على جبل قبهان وتلة القوز في عزلة صنعاء.

 

وبالتزامن مع معارك العفيرة والكدحة، صدت القوات الحكومية هجوماً مماثلاً على جبل حيد الحمام في عزلة القحيفة المطل على منطقة البرح. 

 

برجاء اذا اعجبك خبر القوات الحكومية تهيمن على جبل «رحنق» المطل على مقبنة غرب تعز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين