حزب الله يصدر بيانا بخصوص العدوان الإسرائيلي على سورية
حزب الله يصدر بيانا بخصوص العدوان الإسرائيلي على سورية

حزب الله يصدر بيانا بخصوص العدوان الإسرائيلي على سورية حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حزب الله يصدر بيانا بخصوص العدوان الإسرائيلي على سورية .

حزب الله يصدر بيانا بخصوص العدوان الإسرائيلي على سورية

صحيفة الوسط - أصدر حزب الله البيان التالي:

يلقي اللوم حزب الله بشدة العدوان الإسرائيلي المستمر على الجمهورية العربية السورية واستهدافه المتكرر لمنشآتها وبناها العسكرية والمدنية.

ويشيد حزب الله بيقظة الجيش العربي السوري الذي تصدى ببسالة للطائرات الإسرائيلية المعادية وتمكن من اسقاط مقاتلة من طراز أف 16، معلناً بداية مرحلة استراتيجية جديدة تضع حداً لاستباحة الأجواء والأراضي السورية.


إننا إذ نستنكر دعم العدو السافر للإرهاب والجماعات التكفيريية ودخوله على خط الأزمة السورية من بوابة العدوان والتهديدات، نؤكد أن تطورات الأن تعني بشكل قاطع سقوط المعادلات القديمة، ونجدد التأكيد على وقوفنا الثابت والقوي إلى جانب الشعب السوري في الدفاع عن أرضه وسيادته وحقوقه المشروعة.

يذكر أنّ المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي ​أفيخاي أدرعي​، كان قد أعلن أنّ “الجيش الإسرائيلي اعترض بنجاح من خلال مروحية حربية، طائرة بدون طيار إيرانية أطلقت من ​سوريا​ واخترقت الأراضي الإسرائيلية، وقام الجيش بالإغارة على رؤية إيرانية في سوريا”.

من جهتها، أفادت وسائل صحف سورية عن “إصابة أضخم من طائرة إسرائيلية في المنطقة الوسطى، بعد أن تصدّى لها ​الدفاع الجوي السوري”، مشيرة الى أنّ “الغارات الإسرائيلية استهدفت قاعدة عسكرية بالمنطقة الوسطى”، غير أنّ الجيش الإسرائيلي نفى هذا الأمر وأبلغ القيادة السياسية أنّه “مستعدّ بشكل كامل للإستمرار بالعملية حسب القرارات السياسية والحاجة”.

برجاء اذا اعجبك خبر حزب الله يصدر بيانا بخصوص العدوان الإسرائيلي على سورية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز