وقفة قبلية لأبناء قبائل شوابة وسفيان اليمانية بمديرية ذيبين بعمران
وقفة قبلية لأبناء قبائل شوابة وسفيان اليمانية بمديرية ذيبين بعمران

وقفة قبلية لأبناء قبائل شوابة وسفيان اليمانية بمديرية ذيبين بعمران حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وقفة قبلية لأبناء قبائل شوابة وسفيان اليمانية بمديرية ذيبين بعمران .

صحيفة الوسط - وقفة قبلية لأبناء قبائل شوابة وسفيان اليمانية بمديرية ذيبين بعمران

[10/فبراير/2018]
عمران - صحيفة الوسط:
أعلن أبناء شوابة وسفيان اليمانية بمديرية ذيبين محافظة عمران في وقفة قبلية مسلحة الأن النفير العام والتعبئة العامة لمواجهة العدوان.

وأثبت المشاركون في الوقفة صمودهم وثباتهم في مواجهه العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال.

إلى ذلك سير أبناء شوابة وسفيان اليمانية سياراة غذائية ومالية للمرابطين في الجبهات في اختتام فعالية الذكرى السنوية للشهيد والتي حملت اسم الشهيد ابو جهاد عزة وتحت شعار "وفاءا لشهدائنا نرفد جبهاتنا" .

وأكدوا إِدامَة أبناء المديرية في تسيير قوافل العطاء من الشباب والمال حتى يتحقق النصر على قوى العدوان.. مشيرين إلى أن هذه القافلة تعتبر وفاءا لدماء الشهداء وعرفانا بتضحياتهم وعطائهم.

ودعا أبناء شوابة وسفيان اليمانية جميع قبائل صنعاء إلى الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء والجود والكرم حتی رصـد كل شبر من دنس الغزاة والمحتلين


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر وقفة قبلية لأبناء قبائل شوابة وسفيان اليمانية بمديرية ذيبين بعمران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت