وزير التخطيط يلتقي نائب الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي
وزير التخطيط يلتقي نائب الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي

وزير التخطيط يلتقي نائب الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير التخطيط يلتقي نائب الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي .

صحيفة الوسط - وزير التخطيط يلتقي نائب الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي

[10/فبراير/2018]
صنعاء - صحيفة الوسط:
 بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد العزيز الكميم الأن مع نائب الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي بصنعاء علي رضا قرشي جملة من القضايا المتصلة بتعزيز الترابط المشترك بين صنعاء وبرنامج الغذاء العالمي وبما يسهم في تعزيز ودعم أنشطة البرنامج في صنعاء .

وناقش الجانبان التفاصيل المتعلقة بوصول المشتقات النفطية التي تم الاتفاق علی استيرادها من قبل البرنامج وتكريسها لخدمة انشطة المستشفيات والمنشأت الخدمية الأخرى التي يندرج دعمها ضمن اولويات انشطة برنامج الغذاء,العالمي .

كما تطرق اللقاء الی بحث اجراءات إِنْفَـاق المساعدات النقدية المقدمة من البرنامج للمستفيدين وفقا لنظام بصمة العين لضمان اعلی مستوی من الشفافية .

و استعرض الوزير الكميم مع نائب الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي سير تنفيذ مجموع من المشاريع المندرجة ضمن أنشطة البرنامج في صنعاء.

وفي اللقاء جدد وزير التخطيط والتعاون الدولي حرص الحكومة علی تحضير كافة التسهيلات المتاحة لدعم أنشطة البرنامج .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر وزير التخطيط يلتقي نائب الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت