إحضار مسجل خطر لاتهامه باستقطاب الأطفال لاستغلالهم في التسول
إحضار مسجل خطر لاتهامه باستقطاب الأطفال لاستغلالهم في التسول

إحضار مسجل خطر لاتهامه باستقطاب الأطفال لاستغلالهم في التسول حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار مسجل خطر لاتهامه باستقطاب الأطفال لاستغلالهم في التسول .

صحيفة الوسط - ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على عاطل لاتهامه باستقطاب الأطفال والبالغين من ذوي السوابق، لاستغلالهم في أعمال التسول بالشوارع والميادين، وتحريضهم على عدم العودة لذويهم، بمدينة نصر وأمر مدير أمن مصر  اللواء خالد عبدالعال بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت معلومات وردت لإدارة رعاية الأنباء، مفادها أن "وفقي م ط" 66 عامًا، عاطل، مقيم بعزبة الهجانة بمدينة نصر مسجل خطر ، يستقطب الصبية الأنباء والبالغين من ذوي السوابق واستغلالهم في أعمال التسول وإيوائهم وتحريضهم على عدم العودة لذويهم، مستغلا حالة ضعفهم، ما يعد ذلك جريمة الاتجار بالبشر بالمخالفة للقانون رقم 64 لسنة 2010م.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبحوزته مبلغ وبصحبته كل من زوجته و11 آخرين، بالإضافة إلى 9 أطفال من أبنائهم وأشقائهم تطورات وبمواجهة المتهم الأول، اعترف باستقطابه الصبية الأنباء والبالغين من ذوي السوابق واستغلالهم في أعمال التسول نظير إيوائهم داخل شقته.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار مسجل خطر لاتهامه باستقطاب الأطفال لاستغلالهم في التسول قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون