إحضار عصابة الشرطة المزيفة بالمرج
إحضار عصابة الشرطة المزيفة بالمرج

إحضار عصابة الشرطة المزيفة بالمرج حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار عصابة الشرطة المزيفة بالمرج .

صحيفة الوسط - تمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من القبض على 3 عاطلين لاتهامهم بانتحال ضباط شرطة لسرقة المواطنين بالمرج، وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن مصر اللواء خالد عبدالعال بإحالتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المرج مفادها أن "كارم.م"عاطل، و"سعد.م"عاطل، و"أحمد.ص" عاطل، يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابيًا تنفرد نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهم حال استقلالهم سيارة ملك والدة المتهم الثالث " والمستخدمة في ارتكاب حوادثهم.

 وبمواجهتهم أمام مدير مباحث مصر اللواء محمد منصور اعترفوا بارتكاب 3 حوادث سرقات بذات الأسلوب وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمين واتهموهم بالسرقة وانتحال صفة رجال شرطة.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار عصابة الشرطة المزيفة بالمرج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون