بالحقائق| محافظ كفر الشيخ يوجه بالانتهاء من خط مياه "متبول"
بالحقائق| محافظ كفر الشيخ يوجه بالانتهاء من خط مياه "متبول"

بالحقائق| محافظ كفر الشيخ يوجه بالانتهاء من خط مياه "متبول"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| محافظ كفر الشيخ يوجه بالانتهاء من خط مياه "متبول" .

صحيفة الوسط - وجه اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بسرعة الانتهاء من خط مياه قرية "متبول" بطول 8 كلم وماسورة قُـطر 6 بوصة، بتكلفة 3.2 مليون جنيه، ويخدم القرية وتوابعها على طريق كفر الشيخ المحلة القديم.

,ت ، يرافقه المهندس صلاح مكرم، مدير عام مرفق مياه الشرب بكفر الشيخ ، إلى قرية متبول ، لمعاينة مسار الخط ، وأسباب تَمَكُّث الشغل به ، والذي بدأت شركة المياه والصرف بكفر الشيخ .

وذكر وجه المهندس علي عبد الستار، مساعد المحافظ لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن الخط أنطلقً من حدود كفر الشيخ مع محافظة الغربية، وحتى نهاية قرية متبول، مشيرا أنه تم تنفيذ ما يقرب من 2 كيلو ونصف،  مؤكدا ضرورة استكمال الأعمال به تنفيذا لتكليفات المحافظ.

وأضاف المهندس صلاح مكرم مدير مرفق المياه، أن شركة المياه لديها استعداد للعمل في أي وقت، إلا أن هيئة الطرق والكباري، أوقفت الشغل بالطريق في وقت سابق دون إبداء المشكلات، علماً بأن أعمال الشركة لا تعوق أعمال الرصف بالطريق.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| محافظ كفر الشيخ يوجه بالانتهاء من خط مياه "متبول" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن