تابع على جوائز مسابقة الترشيد فى كهرباء شمال الدلتا
تابع على جوائز مسابقة الترشيد فى كهرباء شمال الدلتا

تابع على جوائز مسابقة الترشيد فى كهرباء شمال الدلتا

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على جوائز مسابقة الترشيد فى كهرباء شمال الدلتا .

صحيفة الوسط - أثبتت المهندسة ابتهال الشافعي، رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أن الجوائز المُقدمة من الشركة للفائزين بالمرحلة الثانية من مسابقة الترشيد، عبارة عن لمبات موفرة، بالإضافة لشاشات ليد للمشترك الذي نجح فى دعوة غيره من أقاربه وجيرانه للمشاركة فى عملية الترشيد؛ وفقًا لشروط المسابقة.

وأضافت "الشافعي"، فى تصريحات لـ"صحيفة الوسط"، أن مجموع المشتركين الذين تقدموا للمسابقة فى المرحلة الثانية 436 مشترك من القطاع السكني وأربعة مشتركين من القطاع التجاري، منهم 370 يستخدمون عدادات كهرباء عادية و70 مشترك يستخدمون عدادات الكارت، مشيرًا إلى أن إجمالي ما تم توفيره حوالي 220 ألف كيلو وات، لافتة إلى أنه تم حصر المشتركين الذين قاموا بالترشيد فوق 200 كيلوات، وتم تَصْحِيح لجنة لفحص صحة القراءة وسلامة العدادات لضمان الحيادية.

وأوضحت أن المشترك الذي استطاع دعوة 10 مشتركين للمسابقة مع شرح الفكرة من الترشيد وسداد الفواتير سيفوز مع الشركة بشاشة ليد، بالإضافة للمبات موفرة للمشترك معه، مشيرًا إلى أن هناك 6 مشتركين انطبقت عليهم الشروط بكمية توفير 50 كيلوات سيتم دعوتهم لمقر الشركة وتكريمهم.

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على جوائز مسابقة الترشيد فى كهرباء شمال الدلتا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور