تسريح 360 موظفا يمنيا من السفارة الأمريكية في صنعاء
تسريح 360 موظفا يمنيا من السفارة الأمريكية في صنعاء

تسريح 360 موظفا يمنيا من السفارة الأمريكية في صنعاء حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تسريح 360 موظفا يمنيا من السفارة الأمريكية في صنعاء .

صحيفة الوسط - سرحت السفارة الأمريكية في صنعاء 360 موظفا يمنيا، بعد مرور 3 أعوام على إغلاقها في العاصمة صنعاء بعد سيطرة جماعة أنصار الله "التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين" عليها.

وأصدر السفير الأمريكي لدى صنعاء ماثيو تولر، مذكرة رسمية، في الـ 6 من شباط/فبراير الحالي، ذكر فيها إنه: "بسبب السياسات الجديدة لوزارة الخارجية والتي تستوجب إبقاء البعثات الدبلوماسية في إطار العمليات المعلقة، تطلب منا تسريح 360 من الموظفين المحليين في السفارة بصنعاء العاملين حاليا في إجازة إدارية".
وأضاف: "بمجرد رُجُوع السفارة إلى صنعاء سوف تعودون إلى عملكم، أما الموظفون المحليون الذين ليسوا في إجازة إدارية سوف يستمرون في الشغل نيابة عن البعثة، بالإضافة إلى الوظائف الأخرى كحماية السفارة وفندق شيراتون القديم، وغيرها من الأعمال الإدارية والبرنامجية المحدودة".

وأشار السفير إلى أن هؤلاء الموظفين سيظلون يتلقون رواتبهم أو البدلات الأخرى المبينة في طريقة التعويضات المحلية.

المصدر: مصادر

رُبى آغا

برجاء اذا اعجبك خبر تسريح 360 موظفا يمنيا من السفارة الأمريكية في صنعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)