«المراغى» يطلب إِدامَة التواجد الميدانى وعقد المؤتمرات العمالية لدعم «السيسى»
«المراغى» يطلب إِدامَة التواجد الميدانى وعقد المؤتمرات العمالية لدعم «السيسى»

«المراغى» يطلب إِدامَة التواجد الميدانى وعقد المؤتمرات العمالية لدعم «السيسى»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «المراغى» يطلب إِدامَة التواجد الميدانى وعقد المؤتمرات العمالية لدعم «السيسى» .

صحيفة الوسط - أثبت النائب جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على أهمية التحرك العمالي داخل مواقع الشغل والقرى والمدن لحث المواطنين بما فيهم القواعد العمالية على تَجْرِبَة حقهم الدستوري في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وشدد "المراغي"، على انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل استكمال تجمع البناء والتنمية وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.

وطالب في بيان عاجل لرؤساء النقابات العامة والاتحادات المحلية بالمحافظات بضرورة إِدامَة التواجد وسط العمال وعقد المؤتمرات الميدانية لشرح الإنجازات والمشروعات العملاقة التي أقيمت في عهد الرئيس السيسي، والدعوة للمساهمة الفاعلة في الشغل وزيادة الإنتاج من أجل تحقيق الآمال والطموحات المرجوة فى المستقبل تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجه الدعوة لرؤساء النقابات العامة والاتحادات المحلية العمالية لحضور الاجتماع الهام المقرر عقده يوم الإثنين القادم بمقر الاتحاد العام بـ90 شارع الجلاء فى رمسيس، كما وجه المركز الإعلامي بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر الدعوة لجميع عمال مصر ومنظماتهم النقابية بالتواصل مع المركز في أي وقت على صحيفة الاتحاد العام الرسمي.

برجاء اذا اعجبك خبر «المراغى» يطلب إِدامَة التواجد الميدانى وعقد المؤتمرات العمالية لدعم «السيسى» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور