كبار المسؤولين الروس يحضرون مراسم 22 بهمن في موسكو
كبار المسؤولين الروس يحضرون مراسم 22 بهمن في موسكو

كبار المسؤولين الروس يحضرون مراسم 22 بهمن في موسكو حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كبار المسؤولين الروس يحضرون مراسم 22 بهمن في موسكو .

صحيفة الوسط - العالم - أوروبا

وفي هذه المراسم التي اقيمت بضيافة السفير الايراني مهدي سنائي، هنأ كبار المسؤولين الروس مدنيين وعسكريين لمناسبة ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايران.

ومن المشاركين في المراسم رمضان عبدالله تيبوف المندوب الخاص للرئيس الروسي في قضايا الترابط المشترك الانساني والاقتصادي مع دول حوض بحر قزوين وايغور مارغولوف مساعد وزير الخارجية الروسي.

وحضر المراسم ايضا سفراء اكثر من 30 دولة في موسكو وكذلك ملحقون عسكريون من مختلف الدول.

وكان الحضور لافتا من قبل السفراء والنخب والدبلوماسيين والملحقين العسكريين والصحفيين والسياسيين ومندوبي مختلف القطاعات السياسية والاقتصادية والعلمية والثقافية والاعلامية والشركات الصناعية والاقتصادية والنفطية المختلفة.

وفضلا عن العديد من الخبراء والمهتمين بالشؤون الايرانية الروس، فقد شارك ايضا الكثير من ابناء الجالية الايرانية ومنهم تجار ورجال اعمال واساتذة وطلبة جامعيون وناشطون اقتصاديون.

المصدر: وكالة إرنا

216-2

برجاء اذا اعجبك خبر كبار المسؤولين الروس يحضرون مراسم 22 بهمن في موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم