محافظ شمال سيناء يتشاور انتقال الطلاب بسبب الظروف الأمنية
محافظ شمال سيناء يتشاور انتقال الطلاب بسبب الظروف الأمنية

محافظ شمال سيناء يتشاور انتقال الطلاب بسبب الظروف الأمنية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ شمال سيناء يتشاور انتقال الطلاب بسبب الظروف الأمنية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

توصلت محافظة شمال سيناء، إلى تَسْوِيَة لمشكلة الطلاب الراغبين في العودة إلى كلياتهم وجامعاتهم خارج المحافظة لصعوبة خروجهم من المحافظة بسبب الأوضاع الحالية، على أن يتم إخطارهم بموعد المغادرة بوسيلة نقل عن طريق المحافظة.

وعرضت مشكلة الطلاب من أبناء المحافظة على اللواء عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، بعد عدم تمكنهم من العودة إلى كلياتهم وجامعاتهم خارج المحافظة.

وأصدر المحافظ توجيهاته بتسجيل معلومـات الطلاب شاملة: اسم الطالب أو الطالبة، الكلية التي يدرس بها، الرقم القومى، ورقم التليفون، وأن يكون مع الطالب أو الطالبة كارنية حديث من الكلية المسجل بها، على أن تتولى المحافظة توفير وسيلة نقل لنقل الطلاب بعد إخطارهم بموعد المغادرة، وحددت المحافظة نموذجا للتسجيل عليه من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ شمال سيناء يتشاور انتقال الطلاب بسبب الظروف الأمنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم