كيف تحرز تقدماً بشكوى على مبلغ الاستحقاق في حساب المواطن؟
كيف تحرز تقدماً بشكوى على مبلغ الاستحقاق في حساب المواطن؟

كيف تحرز تقدماً بشكوى على مبلغ الاستحقاق في حساب المواطن؟ حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كيف تحرز تقدماً بشكوى على مبلغ الاستحقاق في حساب المواطن؟ .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط- فريق التحرير:

أشار برنامج “حساب المواطن”، أنه يتاح للمسجلين في البرنامج  تحضير شكوى على قيمة مبلغ استحقاق الدعم المقدم لهم من البرنامج في حال كان لديهم اعتراض على المبالغ المودعة لهم، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج على الرابطwww.ca.gov.sa.

وبيّن البرنامج أنه ستتم إتاحة أيقونة الشكوى في الموقع الإلكتروني على مبلغ الاستحقاق بعد خمسة أيام من كل دورة إيداع، مشيراً إلى أنه سيتم التعامل مع الشكاوى الواردة خلال فترة السماح والتي تمتد لثلاثة أشهر بعد كل دورة استحقاق، وفي حال قبول الشكوى سيتم إِنْفَـاق قيمة الدعم المستحقة للمستفيد بأثر رجعي عن الشهر محل الشكوى.

وأضاف البرنامج أنه سيتم أيضاً، إبعـاث رسائل نصية لهواتف المستحقين الذين لم يتمكن البرنامج من إيداع قيمة الدعم في حساباتهم بسبب مشاكل في رقم الآيبان للحساب البنكي لهم، حيث سيُطلب منهم إضافة رقم آيبان آخر أو مراجعة البنك لحل تلك المشكلة.

وجدد البرنامج دعوته للمسجلين إلى حضور حساباتهم في البوابة الإلكترونية على الرابطwww.ca.gov.saلمعرفة نتيجة أهليتهم واستحقاقهم، كما يمكنهم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 19912، أو حساب البرنامج في تويتر في حال وجود استفسارات أو مشكلات بخصوص البرنامج.

برجاء اذا اعجبك خبر كيف تحرز تقدماً بشكوى على مبلغ الاستحقاق في حساب المواطن؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل