أب «يعضل» بنتيه خوفاً من «مشاكل صحيفة الوسط الزوجية»
أب «يعضل» بنتيه خوفاً من «مشاكل صحيفة الوسط الزوجية»

أب «يعضل» بنتيه خوفاً من «مشاكل صحيفة الوسط الزوجية» حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أب «يعضل» بنتيه خوفاً من «مشاكل صحيفة الوسط الزوجية» .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – الرياض:

في غالب قضايا العضل، يمنع ولي الفتاة من تزويجها بسبب عدم رضاه على حال الخاطب، أو لطمعه في المال، أو للنسب المرموق، إلا أن مكتب المصالحة في المجمعة تفاجأ من عضل أب لابنتيه بمنع تزوجيهما لخوفه عليهما من مشاكل الأزواج والحياة الزوجية، وقسوة بعض الأزواج على الزوجات.

الأمر الذي دعا مكتب المصالحة في المحكمة العامة في المجمعة للتدخل وزيارة الأب ومناصحته، وإقناعه بتزوجيهما إذا ما تقدم لهن الكفء، وهو ما تم فعلاً، حيث تم عقد قران واحدة بعد وساطة المكتب بأسبوع، وخطبة الثانية بعدها بنحو شهرين.

وجاء تدخل مكتب المصالحة بعد أن زار أحد المواطنين المكتب في المحكمة العامة في المجمعة، يشتكي من أب عاضل لبنتيه، حيث غلبته العاطفة والخوف عليهما، فأصبح يتراجع كل من يتقدم لزواج بناته بحجة أنهما مخطوبتان، وبعد حضور مكتب المصالحة للأب ومناصحته بأسبوع عقد قران إحدى بناته، فيما وافق على خطبة الأخرى.

بدوره، أثبت الشيخ خالد الحقيل، مسؤول مكتب المصالحة في المحكمة العامة في المجمعة، الدور المهم لمكاتب المصالحة التابعة لوزارة العدل، والأثر الواضح لها في تَسْوِيَة الإشكالات، إضافة إلى دورها الكبير في تخفيف العبء عن القضاة والحد من تدفق الدعاوى، مؤكداً أهمية الدعم الكبير لتلك المكاتب ودعمها بالكوادر والمتخصصين للقيام بدورها المناط بها على أكمل وجه.

برجاء اذا اعجبك خبر أب «يعضل» بنتيه خوفاً من «مشاكل صحيفة الوسط الزوجية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل