أجانب يطلقون النار أثناء مشاجرة مع سودانيين بكافوري
أجانب يطلقون النار أثناء مشاجرة مع سودانيين بكافوري

أجانب يطلقون النار أثناء مشاجرة مع سودانيين بكافوري حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أجانب يطلقون النار أثناء مشاجرة مع سودانيين بكافوري .

صحيفة الوسط - أعلنت شرطة بحري شرق إحضار "4" أجانب يحملون الجنسية السودانية أطلقوا أعيرة نارية أثناء نشوب مشاجرة بينهم وعدد من المواطنين السودانيين (اصحاب الركشات) بمنطقة كافوري مربع "11".
وأفادت متابعات صحف شرطة ولاية الخرطوم حسب صحيفة (سودان تايمز) الالكترونية امس، عن حدوث مشاجرة بين الطرفين فجر امس السبت وتم اقتيادهما للقسم بينما تواصلت المشاجرة في الفترة المسائية وتم اطلاق النار في الهواء أثناء المشاجرة والاشتباك بين الطرفين.
ولفتت الشرطة الى إلقاء القبض على المتهمين الأجانب وبحوزتهم بندقية كلاشنكوف وبندقية خرطوش ومسدس صوتي، وذخيرة و(2" ساطور ومبلغ "45" ألف دولار تم وضعه كأمانات، بالاضافة الى القبض على "2" من المتهمين السودانيين في المشاجرة وإسعاف مجموع من المصابين بأورنيك "8" لتلقي العلاج بالمستشفى.
وأشارت الشرطة الى أنها فتحت بلاغات جنائية تحت المادتين "142/139" من القانون الجنائي وبلاغ تحت المادة 26 أسلحة وذخيرة، ونوهت الى استقرار الوضع بالمنطقة بعد فض التجمهر، وذكرت أن التحري ما زال جارياً لمعرفة اسباب ودوافع الجريمة.

صحيفة الجريدة

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر أجانب يطلقون النار أثناء مشاجرة مع سودانيين بكافوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين