جنبلاط: سياسية دونالد ترامب قد تُطلق يد تل أبيب
جنبلاط: سياسية دونالد ترامب قد تُطلق يد تل أبيب

جنبلاط: سياسية دونالد ترامب قد تُطلق يد تل أبيب حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جنبلاط: سياسية دونالد ترامب قد تُطلق يد تل أبيب .

جنبلاط: سياسية ترامب قد تُطلق يد تل أبيب

صحيفة الوسط - أشار رئيس اللقاء الديموقراطي وليد جنبلاط، في حديث لـ”المدن” إلى أنّ “تطورات كبيرة تلوح في الأفق، وقد تؤدي إلى إندلاع حرب، لا يمكن الفصل فيها بين المسارات بين بيروت وسوريا”، موضحًا أنّ “اسقاط هذه الطائرة، السبت، مؤشر يجب أن يؤخذ بالاعتبار”.

ويرى جنبلاط أن سياسية حكومة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لجهة الضغط على إيران وحزب الله، ستؤدي إلى إضطرابات كبيرة، وقد تؤدي إلى إِفْرَاج يد تل أبيب ضد بيروت وسوريا.

ولدى سؤال جنبلاط إذا ما كان الأميركيون جادين في هذا الضغط على إيران، يجيب: “إلى الآن لم نر عدم جدّية في الأمر. وإذا أردنا المقارنة بين ترامب وإدارة الرئيس السابق باراك أوباما، نجد أن أوباما لجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مرات عدة عن القيام بأي خطوة عسكرية. أما الأن فلا يبدو أن ترامب يفعل ما فعله سلفه”.

برجاء اذا اعجبك خبر جنبلاط: سياسية دونالد ترامب قد تُطلق يد تل أبيب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز