قرار محلي بترحيل سوق طواحين الذهب يفجر مشكلة بـ(أبوحمد)
قرار محلي بترحيل سوق طواحين الذهب يفجر مشكلة بـ(أبوحمد)

قرار محلي بترحيل سوق طواحين الذهب يفجر مشكلة بـ(أبوحمد) حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قرار محلي بترحيل سوق طواحين الذهب يفجر مشكلة بـ(أبوحمد) .

صحيفة الوسط - استنكرت اللجنة المكلفة بتنظيم سوق طواحين الذهب بـ (أبو حمد) قرار حلها الذي اصدرته المحلية مؤخراً، وأعلنت اللجنة رفضها ترحيل السوق الى صحيفة حـديث.
واستنفرت اللجنة عبر بيان تحصلت (الجريدة) على نسخة منه أمس، قواعدها لمقاومة القرار، وأثبتت أنها لن تنصاع اليه لعدم وجود مبررات واضحة لقرار الترحيل كما حدث قبل سنوات عند ترحيل السوق الى مكانه الحالي والذي تم بناءً على مسوغات الضرر البيئي الناتج عن الطواحين وقربها من المدينة ، وذكرت: هو ما ينتفي الآن باعتبار ان السوق بعيد جداً من (أبو حمد)، وليست له اضرار على المواطنين.
ورأت اللجنة أن المحلية تهدف عبر قرارها الأخير الى الاستيلاء على كميات كرتة الذهب التي دفنت في صحيفة الطواحين الحالية، ونوهت اللجنة الى ان لديهم طواحين هوائية صديقة للبيئة تخضع حالياً للتجارب الفنية تمهيداً لمباشرة الشغل.

صحيفة الجريدة

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر قرار محلي بترحيل سوق طواحين الذهب يفجر مشكلة بـ(أبوحمد) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين