قوات حرس الحدود تمشط الظهير الصحراوى والمناطق الجبلية والمدقات
قوات حرس الحدود تمشط الظهير الصحراوى والمناطق الجبلية والمدقات

قوات حرس الحدود تمشط الظهير الصحراوى والمناطق الجبلية والمدقات حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قوات حرس الحدود تمشط الظهير الصحراوى والمناطق الجبلية والمدقات .

صحيفة الوسط - احمد الديب _ نجوى يوسف
 

قامت عناصر حرس الحدود والشرطة بتكثيف إجراءات تأمين الأهداف الحيوية والمرافق العامة، وتنظيم الكمائن الثابتة والمتحركة وتنفيذ أعمال التمشيط بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بالظهير الصحراوي في صعيد مصر، وعلي الطرق والمدقات والدروب الجبلية على الاتجاهات الحدودية الجنوبية والغربية لإحباط أي محاولة لاختراق الحدود الدولية.

 

يأتى ذلك في إطار عملية المجابهة الشاملة "سيناء 2018" التي تقوم بها عناصر من القوات المسلحة من الأفرع الرئيسية كافة بالتعاون مع عناصر وأجهزة وزارة الداخلية.

 

وتواصل قوات مكافحة الإرهاب من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين مدعومة بعناصر من وحدات الصاعقة والمظلات وقوات التدخل السريع وعناصر من قوات الشرطة، عمليات تمشيط ومداهمات واسعة النطاق على المحاور والمدن والقري كافة بشمال ووسط سيناء.

برجاء اذا اعجبك خبر قوات حرس الحدود تمشط الظهير الصحراوى والمناطق الجبلية والمدقات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز