51 غارة لطيران العدوان على خمس محافظات خلال الساعات الماضية
51 غارة لطيران العدوان على خمس محافظات خلال الساعات الماضية

51 غارة لطيران العدوان على خمس محافظات خلال الساعات الماضية حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 51 غارة لطيران العدوان على خمس محافظات خلال الساعات الماضية .

صحيفة الوسط - 51 غارة لطيران العدوان على خمس محافظات خلال الساعات الماضية

[11/فبراير/2018]
صنعاء ـ صحيفة الوسط:
 كثف طيران العدوان الأمريكي السعودي غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية ، إذ ضرب بـ 51 غارة خمس محافظات وعسير ونجران خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأشار مَبْعَث عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) أن طيران العدوان ضرب بغارة منطقة آل علي بمديرية رازح في محافظة صعدة ما أدى إلى تدمير سيارتين وتضرر ثالثة ، وشن ست غارات على مديرية الظاهر .

وفي صعدة أيضاً شن طيران العدوان أربع غارات على منطقتي طيبة الاسم والفرع بمديرية كتاف و 19 غارة على منطقتي مندبة والثعبان بمديرية باقم و مجازة في عسير .

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية رازح و منطقتي آل الشيخ وآل مقنع بمديرية منبه الحدودية و نفوق مجموع من المواشي .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة على مطار الحديدة و خمس غارات على منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ، وتسع غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وشن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء و ثلاث غارات على صحيفة الطلعة في نجران .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر 51 غارة لطيران العدوان على خمس محافظات خلال الساعات الماضية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت