حركة حماس الفلسطينية: سنقف إلى جانب القوات السورية الحرة!
حركة حماس الفلسطينية: سنقف إلى جانب القوات السورية الحرة!

حركة حماس الفلسطينية: سنقف إلى جانب القوات السورية الحرة! حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حركة حماس الفلسطينية: سنقف إلى جانب القوات السورية الحرة! .

صحيفة الوسط - ذكر القيادي في حركة حماس الفلسطينية أسامة حمدان، السبت، إن الحركة “ستقف إلى جانب سوريا في أي عدوان إسرائيلي”.

وأضاف حمدان في تصريح لقناة الميادين: “كل طرق المقاومة موحدة بعد العملية وهي مؤشر إلى تل أبيب أن أي عدوان على أي لاعب من لاعبي مركز المقاومة، فإن الجميع سيقف إلى جانبه.. الأن بتنا نتحدث عن فقدان تل أبيب للتفوق النوعي والمقاومة تتطور وهذا مغزى الذي جرى بإسقاط الطائرة الإسرائيلية”.

وأشار القيادي في حركة حركة حماس الفلسطينية بأن ما حصل بعد اسقاط سوريا للطائرة الإسرائيلية “خلط الأوراق على المستوى السياسي وأن ما حصل سيشكل الدرع الحامي في وجه مشاريع تخليص القضية الفلسطينية وإعادة ترتيب المنطقة”.

وبين حمدان أن “العدوان على المقاومة في أي مكان يقتضي ردا وفعلا من الجميع”.

وتابع قائلا: “القوات السورية الحرة قدم سُلُوك رائعا في التصدي للطيران الإسرائيلي”، مشيرا إلى أن تفوق تل أبيب على مستوى الطيران أصبح محل سؤال لدى صانع القرار في تل أبيب.

برجاء اذا اعجبك خبر حركة حماس الفلسطينية: سنقف إلى جانب القوات السورية الحرة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز