شكاوى من شح أدوية الأمراض النفسية والعصبية ومطالبة بتدخل السلطات
شكاوى من شح أدوية الأمراض النفسية والعصبية ومطالبة بتدخل السلطات

شكاوى من شح أدوية الأمراض النفسية والعصبية ومطالبة بتدخل السلطات حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شكاوى من شح أدوية الأمراض النفسية والعصبية ومطالبة بتدخل السلطات .

صحيفة الوسط - أظهرت متابعات (المصادر) عن شح في الادوية الخاصة بعلاج الامراض النفسية والعصبية، واشتكت شركة من ذوي المرضى من اِنْفِصَال الادوية مما ادى لتدهور حالة المرضى.
وأظهرت والدة احد المرضى لـ (الجريدة) امس، عن تَقَهْقُر صحة ابنها ودخوله في حالة هستيرية وضرب افراد الاسرة مما اضطرهم الى تقييده داخل غرفة، واشارت الى اتصالهم بجهات في مصر لتوفير الدواء، وطالبت الجهات المختصة بتوفير الادوية لتجنب تَأَخَّر حالة المرضى.
وفي السياق أظهر صيادلة بولاية الخرطوم عن شح في الادوية المرتبطة بالامراض النفسية والعصبية، وبعض ادوية مرضى العناية المكثفة مثل عقار (هيومن البومين)، بالاضافة الى شح دواء الهيموجل المستخدم في حالة الحوادث لإيقاف النزيف، ونوهوا الى اِنْفِصَال عقاري الفانتولين والفيتال المستخدمان لعلاج الازمة.

الخرطوم: لبنى عبد الله
صحيفة الجريدة

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر شكاوى من شح أدوية الأمراض النفسية والعصبية ومطالبة بتدخل السلطات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين