ما أول شعار اطلقه الامام الخميني؟.. الأن الفيديو
ما أول شعار اطلقه الامام الخميني؟.. الأن الفيديو

ما أول شعار اطلقه الامام الخميني؟.. الأن الفيديو حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ما أول شعار اطلقه الامام الخميني؟.. الأن الفيديو .

صحيفة الوسط - العالم - ايران

وذكر السفير الزواوي في حوار خاص بمناسبة الذكرى السنوية لانتصار الثورة الاسلامية في ايران: ان الثورة الاسلامية في ايران جزء من تاريخنا، وعلاقتنا بالجمهورية الاسلامية بدأت منذ اسقاط النظام الشاهنشاهي بعد ان اصدر الامام الخميني "قدس سره" فتوى شرعية بمنح الزكاة والخمس للمقاومين الفلسطينيين.
  
وأشار الزواوي ان "الامام الخميني استشعر الخطر على فلسطين والقدس آنذاك، عندما كانت هناك بضع مستوطنات صهيونية في ذلك الوقت، اما الان فنحن امام نحو 200 مستوطنة ومليون مستوطن، واخيراً خطوة الرئيس الاميركي دونالد ترامب باعلان القدس عاصمة ابدية لكيان الاحتلال الصهيوني، وهي لن تكون الا لشعب ودولة فلسطين".
 
ودعا السفير الزواوي، العالم الاسلامي والعربي الى "الوقوف صفاً واحداً للتصدي لحجم المؤامرة والاطلالة الصهيونية التي قام بها ترامب تجاه القضية الفلسطينية وجعلها على الهامش، وتحرير كل شبر من ارض فلسطين المحتلة".

للمزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق..

103-1

برجاء اذا اعجبك خبر ما أول شعار اطلقه الامام الخميني؟.. الأن الفيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم