كالعادة.. أسانسير المستشفى عطلان والأهالى يحملون المرضى على الأكتاف
كالعادة.. أسانسير المستشفى عطلان والأهالى يحملون المرضى على الأكتاف

كالعادة.. أسانسير المستشفى عطلان والأهالى يحملون المرضى على الأكتاف

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كالعادة.. أسانسير المستشفى عطلان والأهالى يحملون المرضى على الأكتاف .

صحيفة الوسط - كادت كارثة «أسانسير الموت»، التى شهدها مستشفى بنها الجامعى، بالقليوبية، تتكرر فى مستشفى «عزبة البرج» المركزى بمحافظة دمياط، بعدما اكتشفت حكومة المستشفى تآكل «الواير» الخاص بالمصعد، فقررت إغلاقه أمام المرضى، ولم يجد ذووهم سوى حملهم على أكتافهم للصعود بهم إلى الأدوار العليا من المستشفى.

كارثة «بنها» ممكن تتكرر فى «عزبة البرج»

حسن خلف، أحد أهالى المدينة ذكر: «فوجئنا بتآكل واير الأسانسير، وأصبح معلقاً فى الهواء، ولولا ستر ربنا لوقعت كارثة»، وأضاف: المشكلة التى يواجهها المرضى حالياً، أنهم لا يجدون وسيلة صعود أو نزول بالمستشفى، سوى السلم، حتى المرضى الذين يخضعون لعمليات جراحية، يضطر أهلهم لحملهم على أكتافهم، ليصعدوا بهم إلى غرفهم بالأدوار العليا.

مَبْعَث طبى أثبت لـ«صحيفة الوسط»، وجود «تآكل جزئى» فى «الواير» الخاص بالمصعد، مشيراً إلى أن مسئولى المستشفى خاطبوا مديرية الصحة، لتشكيل لجنة فنية لمعاينة المصعد، وأضاف «بعد التشاور مع المديرية، تقرر وقف الشغل بالأسانسير منذ 5 أيام، ويتم نقل المرضى بواسطة العمال»، موضحاً أن كابينة المصعد لا توجد بها مشاكل، وتم تغييرها مؤخراً، نافياً وقوع أى حوادث بسبب المصعد.

برجاء اذا اعجبك خبر كالعادة.. أسانسير المستشفى عطلان والأهالى يحملون المرضى على الأكتاف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن