إِحْتِجاز تاجر وفلاح بتهمة ترويج أموال مزورة ببني سويف
إِحْتِجاز تاجر وفلاح بتهمة ترويج أموال مزورة ببني سويف

إِحْتِجاز تاجر وفلاح بتهمة ترويج أموال مزورة ببني سويف حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِحْتِجاز تاجر وفلاح بتهمة ترويج أموال مزورة ببني سويف .

صحيفة الوسط - أمر المستشار عماد على المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف بحبس تاجر وفلاح 4 أيام على ذمة الأستجواب بتهمة ترويج مبالغ مالية مزورة وطلب عرضهما برفقة تحريات مباحث الأموال العامة لمعرفة ظروف الواقعة وملابساتها.

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن بنى سويف بلاغًا من مدير فرع بنك مصر بسمسطا بقيام أحد تجار الأسمنت يطلب من أحد مصرفى البنك إيداع مبلغ مالى قدره 9 آلاف و600 جنيه "فئة المائتين جنيه" بحسابه الشخصي إلا أنه تبين أنها مقلدة وعلى الفور قام المصرفى بتحرير محضر بالواقعة.

 أظهرت تحريات اللواء ممدوح أبوزيد مدير البحث الجنائي عن أن المبلغ الذي طلب أحد تجار الأسمنت يدعى "كريم. م. ش" 32 سنة هو خُلاصَة بيعه لكمية من الأسمنت من المدعو " م. ك. و" 65 سنة فلاح من قرية بنى حله دائرة مركز سمسطا وأنه لا يفصح أنها مقلدة، وباستدعاء الأخير أقر صحة ما جاء على لسان التاجر وأن المبلغ باقى مبلغ 11 ألفًا و400 جنيه خُلاصَة بيع لرأس ماشية، لشخص مجهول لا يعلمه بسوق الماشية وقدم باقي المبلغ وهو ألف و800 جنيه وتبين أنها مقلدة أيضًا.

 أمر مدير الأمن بالتحفظ على تاجر الأسمنت والفلاح والمبلغ المقلد وتحرير محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة أصدرت قرارها المتقدم

برجاء اذا اعجبك خبر إِحْتِجاز تاجر وفلاح بتهمة ترويج أموال مزورة ببني سويف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون