«تعليم الإسكندرية»يؤكد أن 112 مدرسة تحصل على شهادة الاعتماد والجودة
«تعليم الإسكندرية»يؤكد أن 112 مدرسة تحصل على شهادة الاعتماد والجودة

«تعليم الإسكندرية»يؤكد أن 112 مدرسة تحصل على شهادة الاعتماد والجودة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «تعليم الإسكندرية»يؤكد أن 112 مدرسة تحصل على شهادة الاعتماد والجودة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكرت آمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن 112 مدرسة بمختلف الإدارات التعليمية الثماني، حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد خلال الفترة الماضية، والتي رشحتها حكومة قياس الجودة بمديرية التربية والتعليم للاعتماد.

وأوضحت عبدالظاهر، في تصريحات لـ«صحيفة الوسط»، أن المدارس التي حصلت على الاعتماد ضمت 19 مدرسة في حكومة المنتزه التعليمية، و27 في حي شرق، و27 في حي وسط، و5 في الجمرك، و16 في حي غرب، و10 في العجمي، و4 في العامرية، و4 في برج العرب.

وأشارت إلى أن لجنة مركزية من الهيئة تزور الإسكندرية 26 فبراير الحالي، لفحص الملفات الخاصة بالمدارس المرشحة للحصول على الشهادة، وعددها 22 مدرسة تشمل 3 مدارس في حكومة المنتزه، ومدرسة في الجمرك، ومدرستين في العامرية، و5 في حي وسط، و4 في حي غرب، و3 في حي شرق، و2 في العجمي، و2 في برج العرب.

برجاء اذا اعجبك خبر «تعليم الإسكندرية»يؤكد أن 112 مدرسة تحصل على شهادة الاعتماد والجودة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم