إِحْتِـفَاء ثمان حافظات للقرآن الكريم بمديرية ساه بحضرموت
إِحْتِـفَاء ثمان حافظات للقرآن الكريم بمديرية ساه بحضرموت

إِحْتِـفَاء ثمان حافظات للقرآن الكريم بمديرية ساه بحضرموت

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِحْتِـفَاء ثمان حافظات للقرآن الكريم بمديرية ساه بحضرموت .

صحيفة الوسط - كرمت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت " لجنة ساه " ثمان حافظات للقرآن الكريم .

وفي فعالية التكريم التي أقيمت عصر الأن بثانوية ساه للبنات رحبت مديرة مدرسة أمهات المؤمنين لتعليم القرآن الكريم بساه الأستاذة منى جابر بضيوف الاحتفال من الأمهات وطالبات حلقات التحفيظ ودعت مديرة المدرسة الطالبات إلى الاستمرار في تلقي العلوم الشرعية والحرص على حفظ القران الكريم والنهل من علومه .

وأضافت مديرة المدرسة أن الالتحاق بكوكبة الحافظات خلال الأعوام القادمة شرف لكل فتيات المنطقة وحثت الأسر وأولياء الأمور للدفع بفتياتهم لتلقي العلوم الشرعية وشكرت في ختام كلمتها الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم لجنة ساه على دعمها المستمر وتسخير الإمكانيات لدعم المدرسة .

وألقت ضيفة الحفل الأستاذة أسماء ققزان مديرة مركز أمهات المؤمنين النموذجي بالقرن بمديرية سيئون كلمة أشارت فيها إلى أهمية تعلم القرآن وحفظه والعمل به .

وأبدت ضيفة الحفل سعادتها لحضور هذا الفعالية المباركة التي يتم فيها إِحْتِـفَاء كوكبة من حافظات كتاب الله عز وجل سائلة الله أن يوفقهن للعمل به .

وتحدثت نيابة عن الحافظات المكرمات الحافظة هدى محمد الحداد شاكرة جهود المعلمات وحرصهن على إتمام الطالبات لحفظ القرآن وتوفير الأجواء المناسبة وارشادهن للطرق السليمة للحفظ والمراجعة .

تخلل الفعالية أنشودة ترحيبة قدمتها طالبات مدرسة أمهات المؤمنين وأنشودة " قرآني في قلبي دوما " لطالبات مدرسة الهدى بمشيطة وفي نهاية الاحتفال تم إِحْتِـفَاء الحافظات البالغ عددهن ثمان حافظات ثم الاستماع لتلاوة من القران لنماذج من الحافظات .

كوكبة الحافظات المكرمات :

1. فاطمة محمد الحداد
2. نللي علي جابر
3. رقية سالم بكر
4. هدى محمد الحداد
5. أفراح سعيد عاصم
6. مها أحمد بن وبر
7. حنان محمد الحداد
8. نور علي جابر

برجاء اذا اعجبك خبر إِحْتِـفَاء ثمان حافظات للقرآن الكريم بمديرية ساه بحضرموت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت