السفير المصري في بيروت: نسعى دائما لإعلاء منطق الدولة بلبنان
السفير المصري في بيروت: نسعى دائما لإعلاء منطق الدولة بلبنان

السفير المصري في بيروت: نسعى دائما لإعلاء منطق الدولة بلبنان حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السفير المصري في بيروت: نسعى دائما لإعلاء منطق الدولة بلبنان .

صحيفة الوسط - ذكر السفير نزيه النجاري، سفير مصر في بيروت، إن السفارة لديها علاقات قوية مع كل أعضاء الحكومة اللبنانية، وممثلو حزب الله فيها، مؤكدًا على استمرارية التواصل معهم.

وأضاف «النجاري»، خلال لقائه ببرنامج «نقطة تماس»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مع الإعلامي يوسف الحسيني، مساء أمس السبت، أن مصر تسعى دائمًا لإعلاء منطق الدولة ومؤسساتها، مؤكدًا أن الدولة هي صاحبة القول والفصل وصاحبة السيادة على أراضيها، وهذا هو الهدف الذي تسعى إليه مصر، وتنادي به دائمًا.

وتابع: «هناك ظروف معينة تؤدي إلى وجود حالات مختلفة من الحروب والنزاعات لكن على الحقيقة يجب أن نتوصل إلى منطق الدولة لأنه صحيفة الوسط الوحيد لتقدم الشعوب، وهو ما نسعى إليه، ولا أحد ينكر أن الهدف النهائي في بيروت هو إقامة دولة».

وعن الانتخابات البرلمانية اللبنانية المقبلة، أشار أن الانتخابات شأن داخلي خاص ببيروت، لكن كل الأنباء تفيد بأنها ستقام في موعدها المقرر من الحكومة هناك.

برجاء اذا اعجبك خبر السفير المصري في بيروت: نسعى دائما لإعلاء منطق الدولة بلبنان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق