بنك الراجحي يُحوِّل مبالغ كبيرة لحسابات مواطنين بالخطأ
بنك الراجحي يُحوِّل مبالغ كبيرة لحسابات مواطنين بالخطأ

بنك الراجحي يُحوِّل مبالغ كبيرة لحسابات مواطنين بالخطأ حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بنك الراجحي يُحوِّل مبالغ كبيرة لحسابات مواطنين بالخطأ .

صحيفة الوسط -  

صحيفة الوسط – الرياض:

أثبت مغردون عبر صحيفة التواصل الاجتماعي “تويتر” أن بنك الراجحي يقوم بتحويل أموال بالآلاف لحساباتهم بالخطأ، ولم يستعدها حتى هذه اللحظة.

وذكر الدكتور فادي المطيري، الأستاذ بجامعة مكة المفتوحة، ورئيس القسم السعودي بجامعة العين في الإمارات ومؤسس شركة فادي المطيري وإخوانه للنقليات، إنه وصله الأن عبر حسابه في بنك الراجحي مبلغ 77 ألف ريال من نفس البنك هو المرسل، وكذلك حصل ذلك لابن أخيه، وأكثر من شخص وصلهم مبالغ من نفس البنك.

وذكر “المطيري”: “تواصلت مع البنك لإرجاعها لهم، ولا تجاوب حتى الآن، شكلي بسحبها وأحولها لبنك آخر”.

ودشن نشطاء هشتاقاً بعنوان #حساب_الراجحي_يحول_مبالغ_بالخطأ، وذكر المغرد رائد الحقباني، تعليقاً على كلام المطيري، “نفس الشي يادكتور، أمس الظهر وصلني من البنك 6 آلاف ريال، تواصلت معهم قبل شوي وقالوا لي أراجعهم”.

وفيما لم يصدر أي توضيح رسمي من البنك، تخوف مغردون من حصول اختراق لبنك الراجحي والدخول في ثغرة لبعض الحسابات وتحويل أموال.

برجاء اذا اعجبك خبر بنك الراجحي يُحوِّل مبالغ كبيرة لحسابات مواطنين بالخطأ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل