علاقة مشبوهة وراء مـصرع ربة منزل بالمنيا
علاقة مشبوهة وراء مـصرع ربة منزل بالمنيا

علاقة مشبوهة وراء مـصرع ربة منزل بالمنيا حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر علاقة مشبوهة وراء مـصرع ربة منزل بالمنيا .

صحيفة الوسط - استيقظت إحدى قرى مركز مغاغة على جريمة قتل لم تشهدها المحافظة من قبل بقيام عامل بوضع السم لشقيقته بعد أن طلبت الطلاق من زوجها وانتشار شائعة أنها على علاقة مشبوهة  مع  عشيقها بعد أن شاع فى القرية أنها حامل من أحد الجيران وقيام زوجها بالشكوى أضخم من مرة لأهلها, وفى المرة الأخيرة تركت الزوجة منزل زوجها واستقرت فى منزل والدها عدة أيام لكن الكلام كثر حولها وحول سلوكها. 

مساء أمس السبت قام شقيقها بوضع السم دون علمها وأهلها    لتفارق صحيفة الوسط بعدها بدقائق وتم إخطار أجهزة الأمن بالواقعة.

وأظهرت التحريات الأولية عن أن المجنى عليها على علاقة مشبوهة مع أحد أبناء الجيران ما دفع الزوج للخلاف المستمر معها وطلبت منه الطلاق لكن زوجها رفض الطلاق  واستمرت الخلافات لفترة لحين وقوع الحادث.

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مغاغة، بمقتل ربة منزل، داخل إحدى قرى المركز، وانتقلت أجهزة الأمن، وتبيّن مـصرع "أ. ر" 31 عامًا، ربة منزل، على يد شقيقها "ع.ر" 36 عامًا، وأنّه قتلها بدس "السم" لها في الطعام، وتناوله، ثم خنقها حتى تأكد من أنّها فارقت صحيفة الوسط، لطلاقها من زوجها، بعد أن شك في سلوكها، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيقات.

وبإعداد الأكمنة تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على مرتكب الجريمة وأقرت النيابة العامة ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة وعمل معاينة تصويرية مع الجاني وتكليف المباحث الجنائية لكشف غموض الحادث.

برجاء اذا اعجبك خبر علاقة مشبوهة وراء مـصرع ربة منزل بالمنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون