طهران: إسقاط الطائرة الإسرائيلية سيغير قواعد الاشتباك بالمنطقة
طهران: إسقاط الطائرة الإسرائيلية سيغير قواعد الاشتباك بالمنطقة

طهران: إسقاط الطائرة الإسرائيلية سيغير قواعد الاشتباك بالمنطقة حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طهران: إسقاط الطائرة الإسرائيلية سيغير قواعد الاشتباك بالمنطقة .

صحيفة الوسط - اعتبر أمين مجلس الأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، أن إسقاط الدفاعات الجوية السورية المقاتلة الإسرائيلية يوم أمس السبت، يشير إلى أن أي خطأ ترتكبه تل أبيب في المنطقة لن يبقى من دون رد.

وذكر شمخاني، في لقاء خاص، مع “RT”، على هامش مشاركته في تجمع حاشدة بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران: “إن إسقاط الطائرة الإسرائيلية من قبل المضادات السورية غيّر معادلة عدم توازن القوى في المنطقة”.

ونفى أن يكون هناك أي دور لإيران في إسقاط الطائرة الإسرائيلية التي كانت تشن غارة على مواقع في سوريا، وذكر إن الدفاعات الجوية السورية هي التي أسقطت هذه الطائرة التي اخترقت الأجواء السورية واعتدت على سيادة البلاد.

يذكر أن طائرة حربية من طراز “أف — 16” سقطت صباح أمس السبت، في المنطقة الواقعة بين مدينتي حيفا والناصرة بعد أن استهدفتها الدفاعات الأرضية السورية، وذلك بعد ضرب سلاح الجو الإسرائيلي لطائرة تجمع بدون طيار زعم أنها إيرانية واخترقت المجال الجوي الإسرائيلي عند هضبة الجولان السوري المحتل.

برجاء اذا اعجبك خبر طهران: إسقاط الطائرة الإسرائيلية سيغير قواعد الاشتباك بالمنطقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز