آلان عون: “يا حرب يا زلزال يحتجب الانتخابات”
آلان عون: “يا حرب يا زلزال يحتجب الانتخابات”

آلان عون: “يا حرب يا زلزال يحتجب الانتخابات” حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر آلان عون: “يا حرب يا زلزال يحتجب الانتخابات” .

صحيفة الوسط - أشار عضو تكتل “التغيير والإصلاح” النائب آلان عون إلى أن التَحَكُّم الكلية لسلاح الطيران الحربي ال​تل أبيب​ي على المنطقة سقط بالأمس في ​سوريا​، وهذا الموضوع حافذ إضافي لعدم إجتياز الحرب، موضحا أنه في السابق لم يكن هناك من يقف بوجههم أما الأن الحرب لم تعد نزهة لا سيما في الجو، وهذا الموضوع يحدث المزيد من التوازن. قائلاً “نحن لا نريد حربا لا في الداخل ولا ضد اسرائيل، واصلا اسرائيل كانت دائما في حالة المعتدية على بيروت. اضاف “بيروت الرسمي لا يبْتَهَلَ لازالة اسرائيل من الوجود ولا للتطبيع مع تل أبيب، ونحن نقف وراء الفلسطنيين في عملية السلام في المنطقة.

وأثبت عون في حديث تلفزيوني، ان الانتخابات قائمة في موعدها وأؤيد قول الرئيس ​نبيه بري​ “يا حرب يا زلزال يوقف الانتخابات”، ومن غير المقبول ابقاء التشكيك لدى الناس حول الانتخابات، وأشار انه لا يوجد اي اعتبارات سياسية للتمديد للانتخابات. ولفت الى ان “حزب الله” لعب دورا إيجابيا في تَسْوِيَة الأزمة الأخيرة، وتطور الأنباء في الشارع كان جرس إنذار للجميع قد يجر البلد الى مكان آخر ما إستدعى إتصالات ووعياً لدى الجميع لإحتوائها.

برجاء اذا اعجبك خبر آلان عون: “يا حرب يا زلزال يحتجب الانتخابات” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز