بالحقائق .. من أفلام هوليوود إلى الواقع.. الرجل الذئب يبَـانَ  في الولايات المتحدة الأمريكية
بالحقائق .. من أفلام هوليوود إلى الواقع.. الرجل الذئب يبَـانَ في الولايات المتحدة الأمريكية

بالحقائق .. من أفلام هوليوود إلى الواقع.. الرجل الذئب يبَـانَ في الولايات المتحدة الأمريكية حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق .. من أفلام هوليوود إلى الواقع.. الرجل الذئب يبَـانَ في الولايات المتحدة الأمريكية .

صحيفة الوسط - نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية، شركة من الصور للأمريكي لاري جوميز والذي لقبته بالرجل الذئب، حيث يغطي شعر جسده 98 في المائة في منطقة الوجه، إلى جانب كثافة الشعر في باقي الجسد.

وذكر لاري في لقاء تليفزيوني: «ثلاثة من أفراد أسرتي يعانون من هذه الحالة والتي انتشرت عبر مدار خمسة أجيال متعاقبة بالعائلة وهي عبارة عن اضطراب هرموني وراثي نادر في إِنْتِعاش الشعر، إذ يصل الشعر الكثيف إلى الوجه».

وقد كانت الصحيفة نشرت حالة لاري ابن ولاية كاليفورنيا، لتؤكد للأشخاص الذين لديهم عيب خلقي أنهم يمكنهم الوثوق بأنفسهم، وأن ثقة لاري بنفسه ساعدته في اِلْتِقَاط على الحب، بعد زواجه مؤخرًا من حبيبته، أليسيا مارتينيز، التي التقى بها عند البحث عن شقة في عام 2011.

من أفلام هوليوود إلى الواقع.. الرجل الذئب يبَـانَ  في الولايات المتحدة الأمريكية (فيديو وصور)من أفلام هوليوود إلى الواقع.. الرجل الذئب يبَـانَ  في الولايات المتحدة الأمريكية (فيديو وصور)

صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق .. من أفلام هوليوود إلى الواقع.. الرجل الذئب يبَـانَ في الولايات المتحدة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين