حملات توعية للقضاء على إهدار مياه الشرب في الغردقة
حملات توعية للقضاء على إهدار مياه الشرب في الغردقة

حملات توعية للقضاء على إهدار مياه الشرب في الغردقة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حملات توعية للقضاء على إهدار مياه الشرب في الغردقة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفذت حكومة الإعلام بشركة مياه الشرب بالبحر الأحمر عدة حملات للتوعية الميدانية بهدف القضاء على جميع أشكال إهدار مياه الشرب، خاصة بالمناطق التي تتلقى منها الشركة بلاغات بإهدار المياه.

وأشار بيان، الأحد، أن ذلك يأتي تنفيذا لخطة شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر لتوعية المواطنين بخطورة إهدار مياه الشرب والإسراف فيها، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، حيث قامت الشركة بتنفيذ حزب للتوعية الميدانية بمنطقة أبو عشرة لتوعية المواطنين بالحفاظ على مياه الشرب وعدم إهدارها وتوعية المواطنين من خلال اللقاءات المباشرة، ووضع ملصقات التوعية على الخزانات ومداخل العمارات وتوزيع كتيبات التوعية.

وناشدت الشركة المواطنين بضرورة إغلاق المحابس الخاصة بهم فور ملأ الخزانات حتى لا يتم تراكم المياه بالشوارع الرئيسية والتوعية بالإجراءات القانونية التي تتخذها الشركة في حالات إهدار المياه، حيث يتحررت محاضر للقائمين بإهدار المياه وتحرير غرامات مالية تتم مضاعفتها في حال تكرار المخالفة.

برجاء اذا اعجبك خبر حملات توعية للقضاء على إهدار مياه الشرب في الغردقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم