طقس الرياض يؤكد أن- “الإنذار المبكر” يحذِّر من “أيام الغبار والرعد” بـ 4 مناطق
طقس الرياض يؤكد أن- “الإنذار المبكر” يحذِّر من “أيام الغبار والرعد” بـ 4 مناطق

طقس الرياض يؤكد أن- “الإنذار المبكر” يحذِّر من “أيام الغبار والرعد” بـ 4 مناطق حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طقس الرياض يؤكد أن- “الإنذار المبكر” يحذِّر من “أيام الغبار والرعد” بـ 4 مناطق .

صحيفة الوسط - الرئيسية » الرئيسية » طقس السعودية :- “الإنذار المبكر” يحذِّر من “أيام الغبار والرعد” بـ 4 مناطق
طقس السعودية :- “الإنذار المبكر” يحذِّر من “أيام الغبار والرعد” بـ 4 مناطقطقس السعودية :- “الإنذار المبكر” يحذِّر من “أيام الغبار والرعد” بـ 4 مناطق

نبَّه النظام الآلي للإنذار المبكر عموم المواطنين والمقيمين في 4 مناطق، الأن الأحد، إلى توقع نشاط في الرياح السطحية يقيم إلى إثارة الأتربة والغبار، ما يحدّ من مدار الرؤية الأفقية خلال النهار، يليه هبوط في درجات الحرارة.

وأشار النظام، التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عبر موقعها الرسمي، أنَّ التحذير يشمل الرياض والقصيم والشرقية والحدود الشمالية، خاصة الطرق السريعة بها، ابتداءً من التاسعة صباح غد الاثنين حتى التاسعة من مساء الأربعاء القادم.

ونوَّه الإنذار المبكر إلى أن سرعة الرياح قد تصل إلى أضخم من 45 كيلومترًا في الساعة، وأن مدار الرؤية الأفقية قد يصل إلى أقل من 2 كيلومتر، خاصة خلال النهار، مع فرصة لهطول أمطار رعدية يوم الأربعاء.

رابط مختصر

2018-02-11 2018-02-11

برجاء اذا اعجبك خبر طقس الرياض يؤكد أن- “الإنذار المبكر” يحذِّر من “أيام الغبار والرعد” بـ 4 مناطق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور